واع / العراق ثالثاً في بطولة غرب آسيا لفئة تحت 12 عاماً بالتنس

واع / بغداد/إعلام اللجنة الاولمبية

حقق المنتخب العراقي للتنس الأرضي المركز الثالث في بطولة غرب آسيا باللعبة لفئة تحت 12 عاماً والتي اختتمت فعالياتها في العاصمة الايرانية طهران.
أعلن ذلك لمكتبنا الاعلامي رئيس الاتحاد العراقي للتنس الأرضي السيد سيف العگيلي مؤكداً فوز منتخب العراق في مباراة تحديد المركز الثالث على نظيره العماني بنتيجة 3-1 لافتاً الى ان منتخب إيران فاز بالمركز الاول متفوقاً على منافسه السوري بنتيجة 2-1.
الاشارة تجدر الى ان منتخب العراق حقق المركز الثالث في هذه البطولة لأول مرة منذ إقرارها في العام 2017 من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة.