الكاظمي يعقد اجتماعا مع القيادات العسكرية والامنية في مقر قيادة عمليات نينوى

واع/بغداد/ع.ف

عقد القائد العام للقوات المسلحة، رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي،اليوم الأربعاء ، اجتماعاً أمنياً مع القيادات العسكرية في مقر قيادة عمليات نينوى

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  أن “القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، عقد اجتماعاً مع القيادات العسكرية والامنية في مقر قيادة عمليات نينوى”.

وفي وقت سابق من اليوم، وصل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إلى مدينة الموصل بمحافظة نينوى في ذكرى سقوط المدينة بيد تنظيم داعش.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، أن “القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، وصل الى مدينة الموصل، في ذكرى احتلالها من قبل عصابات داعش الارهابية”.

وأمس الثلاثاء، أعلن محافظ نينوى، نجم الجبوري، فرض الحظر الشامل في المحافظة، اليوم الأربعاء، بعدما تداولت أنباء يوم أمس عن زيارة رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي للمحافظة، فيما قرر إلغاء جميع استثناءات الموظفين والعسكريين والاستثناءات الاخرى، والحركة تكون لعجلات الإسعاف فقط.

وكشف مصدر مطلع في نينوى، أمس الثلاثاء، عن حملة مرتقبة لسلسلة من التغييرات والإقالات في المحافظة ستشمل العديد من المناصب والمدراء والوحدات الإدارية، وسط أنباء زيارة الكاظمي للمحافظة.