واع / توضيح من الاستئناف بشأن تعديل قرار لجنة الانضباط

واع / بغداد/ م.أ

أصدرت لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، توضيحاً بشأن تعديل قرار لجنة الانضباط بفرض عقوبات بحق مجموعة من الأندية.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “قرارات صدرت من لجنة الانضباط بحرمان بعض الإداريين والفنيين واللاعبين من (نادي القوة الجوية، والنجف، والشرطة، وبعض الأندية الأخرى) من دخولِ الملاعب ومرافقة الفريق”.

وأضاف البيان، “وعند الاستئناف تمّ تعديل القرار وليس إلغاءه، وإضافة فقرة أخرى بعدم مرافقة الفريق إضافة للحرمان، فتكون العقوبةُ كالآتي: (حرمانهم من دخول الملاعب ومرافقة الفريق خلال مدة العقوبة)، وبخلاف ذلك ستكون العقوبة مضاعفة بحقِّ المخالف”.