واع/الرشيد يحث المواطنين للتعامل بالبطاقات الالكترونية بدل النقد
واع/ بغداد / ح . ز
وجه مدير عام مصرف الرشيد محمد سمير، اليوم الاثنين، بتشكيل جوالة لحث المواطنين على التعامل بالبطاقات الإلكترونية بدل النقد.
وقال المصرف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن سمير وجه، استناداً لتوجيهات رئيس الحكومة ووزيرة المالية، اقسام الادارة العامة وفروع المصرف بتسخير كافة الامكانيات لنجاح برنامج سحب النقد وطرح البطاقات الالكترونية ولكافة الزبائن ولجميع التعاملات اليومية.
وأضاف أن “الفرق الجوالة التي تم تشكيلها في المصرف باشرت زيارتها الى المؤسسات الحكومية والمحلات التجارية وستستمر الجولات في بغداد والمحافظات”.

