واع/ موظفو دائرة الرياضة في البصرة يناشدون السوداني: نريد سلم رواتب
واع/ بغداد / ح . ز
تظاهر العشرات من موظفي دائرة الشباب والرياضة أمام مبنى دائرتهم في “الطويسة” وسط البصرة، وهددوا بخطوات تصعيدية في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم بتعديل سلم الرواتب.
المتظاهر سلام كريم في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”نعلن الاعتصام والإضراب التام عن الدوام بعد التسويف من قبل الحكومة المركزية بخصوص تعديل سلم الرواتب إذا تم إهمال الموضوع في جلسة مجلس الوزراء يوم غد سوف نعلن عن خطوات تصعيدية لا يحمد عقباها”.
وذكر المتظاهر أبو أحمد الحلفي ان”مطالبنا بسيطة جداً وهي إنصافنا ومساواة رواتبنا مع باقي موظفي دوائر الدولة مشيرا الى ان”اغلبنا يستلم 200 ألف ولديه إيجار بيت لا يقل عن 350 ألف، كيف يمكن ان نعيش بهذه الطريقة؟”.

