واع/السوداني يؤكد لعدد من نوّاب نينوى اهتمام الحكومة بالمحافظة وأهمية نهضتها
واع/ بغداد / ح . ز
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عدداً من أعضاء مجلس النوّاب عن محافظة نينوى.
بيان حكومي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال إنه “جرى خلال اللقاء استعراض الواقع الخدمي والأمني والاقتصادي لمحافظة نينوى، وأبرز المشكلات التي تواجه عملية إعمارها، فضلاً عن مناقشة جملة من الملفات الأساسية،التي تتعلق بتنفيذ مشاريع خدمات البنى التحتية، والبرامج التي تساعد على نهضتها”.
وأكّد رئيس مجلس الوزراء “خصوصية محافظة نينوى باعتبارها تشكل عراقاً مصغّراً حاضناً للمكونات المتنوّعة”، مشيراً إلى “ما تشهده المحافظة اليوم من حالة تعافٍ بعد سنوات من طرد عصابات داعش الإرهابية، وواجب الدولة تنفيذ خططها وبرامجها من أجل تغيير واقعها نحو الأفضل، عبر إقامة المشاريع الخدمية ذات المساس المباشر بحياة المواطن، فضلاً عن معالجة العديد من الملفات التي تساعد في تعزيز استقرار المحافظة وتحقيق الأمن الاجتماعي لأبنائها”.


