واع / توجيه من السوداني للقطعات المكلفة بحماية المتظاهرين
واع / بغداد/ ز.ن
أصدر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، توجيهاً للقطعات المكلفة بحماية المتظاهرين.
وبحسب مصدر أمني نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) فقد وجّه السوداني بـ”عدم حمل واستخدام أي نوع من أنواع الأسلحة الحية من قبل القطعات المكلفة بحماية المتظاهرين”.
كذلك وجّه السوداني بـ”التعامل الحسن مع المتظاهرين”.


