واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

واع / بغداد / م . أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاربعاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.

وذكرت الدائرة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ),أن “مجلس النواب أجل انعقاد جلسته لنصف ساعة”.

وأضاف البيان أن “تأجيل انعقادها جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ويتضمن جدول أعمال جلسة اليوم فقرة واحدة متمثلة بالتصويت على قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال.

ت / ز. م