واع / رشيد يصل إلى أربيل
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد،اليوم الخميس، إلى مدينة أربيل.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “من المقرر أن يشارك الرئيس في مراسم افتتاح متحف بارزاني الوطني المخصص لتخليد ذكرى الراحل الملا مصطفى البارزاني”.
ت / ز .م


