واع / رشيد يصل إلى أربيل

واع / بغداد / م . أ

وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد،اليوم الخميس، إلى مدينة أربيل.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “من المقرر أن يشارك الرئيس في مراسم افتتاح متحف بارزاني الوطني المخصص لتخليد ذكرى الراحل الملا مصطفى البارزاني”.

ت / ز .م