واع / الصحة: تم توقيع مذكرة تفاهم مع مكافحة المخدرات في إيران
واع / بغداد/ م.أ
افادت وزارة الصحة، اليوم الخميس، يتوقيع مذكرة تفاهم مع مكافحة المخدرات في إيران.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “وزيرها صالح الحسناوي رئيس الهيئة العليا لمكافحة المخدرات وقع، اليوم، مذكرة تفاهم مع الامين العام للجنة مكافحة المخدرات في جمهورية ايران الاسلامية اسكندر مؤمني ممثلا عن الجانب الايراني بمقر الوزارة”.
واضاف البيان، إن “توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار علاقات التعاون بين العراق وايران، من أجل العمل المشترك بين البلدين لمواجهة افة المخدرات، مؤكدا عزم الوزارة لتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي الخاص بالقطاع الصحي”.
وتتضمن مذكرة التفاهم تعزيز التعاون في مجال مكافحة المخدرات ومختلف المجالات، الصحية وفقا للمصالح المتبادلة والقوانين المعمول بها بين البلدين الصديقين.


