واع/القبض على اربع تجار مخدرات في بغداد
واع/بغداد/ح. ز
نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات، اليوم الجمعة، عملية نوعية خاصة اسفرت عن القاء القبض على اربع تجار مخدرات بحوزتهم (5 كغم و 500 غم) نصف كيلو غرام من المواد المخدرة في محافظة بغداد
وذكر بيان للمديرية “باشراف شخصي ومباشر من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري، تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات من خلال قوة من ابطال مكافحة مخدرات الكرخ من تنفيذ عملية نوعية، اسفرت عن القاء القبض على اربع تجار مخدرات بحوزتهم (5 كغم و 500 غم) من المواد المخدرة في محافظة بغداد بالجرم المشهود ، بعد نصب كمين محكم، بناءً على معلومات دقيقة وقرارات قضائية”،
واضاف “اذ تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم عن جريمة تجارة المخدرات لينالوا جزاءهم العادل”.

