واع / القبض على ثلاثة متهمين بتهريب الاثار
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية شرطة حماية آثار وتراث ديالى، اليوم السبت،القبض على ثلاثة متهمين وفق المادة (٤٤ / قانون الآثار) في المحافظة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ), أن “مفارزها القت القبض على (٣) من المتهمين بموجب مذكرات قبض وفق المادة (٤٤ / قانون الآثار)”.
واضافت انه “تم تشكيل فريق عمل بتوجيه مباشر من مدير مديرية شرطة حماية الاثار والتراث، اللواء عواد خليل توفيق، ومفرزة من الشرطة المحلية، ومفرزة من مديرية مخابرات ديالى، بالاشتراك مع خلية صقور استخبارات ديالى، لتنفيذ امر القبض بحق المتهمين وتم القبض عليهم”.
واشارت المديرية الى ان “القضية ما تزال قيد التحقيق لغرض العثور على القطع الأثرية التي كانت بحوزتهم”.
ت / ز. م


