واع/تنبيه إلى مواطني المحمودية والغريري: استعدوا لانقطاع الكهرباء
واع/ بغداد/ ح . ز
نبهت وزارة الكهرباء اليوم السبت، عن انقطاع للتيار في مناطق “المحمودية والغريري” بسبب وجود أعمال توسعة لشبكة محطة الرشيد التحويلية 400 ك.ف.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “انقطاعاً للتيار الكهرباء ستشهده مناطق (المحمودية والغريري) (بشكل مؤقت) بسبب أعمال جارية حالياً من قبل ملاكاتنا لربط وتشغيل محولة القدرة الذاتية الخامسة”.
وأضاف البيان أن المحطة “جرى نصبها واضافتها حديثاً في محطة الرشيد التحويلية ٤٠٠ ك. ف لتوسعة الشبكة الكهربائية، وكون المحولة المذكورة ستحقق سعة وإتاحة كافية تعالج جزء كبير من إختناقات الشبكة الكهربائية، وسيعاود التجهيز خلال الساعات القليلة بشكل افضل استقرار”.

