واع/النقل تعلن استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة الى الموانئ

واع / بغداد / ح . ز

أعلنت وزارة النقل، اليوم الإثنين، استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة  الى الموانئ.وذكر بيان للنقل تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “تم استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة  الى الموانئ بعد انقطاع دام اكثر من 20 عاما”.