واع/النقل تعلن استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة الى الموانئ
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت وزارة النقل، اليوم الإثنين، استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة الى الموانئ.وذكر بيان للنقل تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “تم استئناف نقل النفط الأسود عبر السكك من مصفى القيارة الى الموانئ بعد انقطاع دام اكثر من 20 عاما”.


