واع /شرطة الديوانية تلقي القبض على 11 مخالفاً في الشنافية وآل بدير

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نفذت قوة من أفواج الطوارئ ومركزي شرطة الشنافية وآل بدير التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية حملة واسعة امنية للبحث عن المطلوبين وتنفيذ مذكرات أوامر القاء القبض الصادرة من القضاء .

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الحملة الامنية التي تضمنت نشر المفارز ونصب نقاط التفتيش أسفرت عن إلقاء القبض على عدد (11 ) مخالفاً بقضايا قانونية مختلفة فضلا عن عجلة بدون مستمسكات رسمية “.

مؤكدا ” احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.