واع / الاطاحة باربعة من تجار ومروجي المخدرات في النجف
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية استخبارات وأمن النجف، اليوم الاربعاء، الإطاحة بأربعة من تجار ومروجي المخدرات في المحافظة.
وذكرت مديرية استخبارات وأمن النجف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، ان “مفارزها تمكنت من الإطاحة بأربعة من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظة النجف الأشرف”.
وأضاف البيان انه “تم تدوين أقوالهم بدائياً وقضائياً وإيقافهم وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات”.
ت / ز .م


