واع / الديوانية.. مزارعو الحنطة ينتقدون غياب الدعم الحكومي
واع / الديوانية / متابعة
انتقد مزارعو الحنطة في محافظة الديوانية غياب الدعم الحكومي في حصاد المحصول في موسمه، فضلا عن انحسار المساحات المزروعة بسبب الجفاف.
وتابعت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان المزارع علي سنابل يتفقد الحنطة هذا الموسم في حقول مزارع قضاء الشامية غربي الديوانية، وعلى الرغم من وفرتها إلا انها لا تسد ديون المزارعين بغياب الدعم الحكومي.
تم زراعة أكثر من اربعمئة إلف دونم زراعي من محصول الحنطة وتسويق مئة واربعين ألف طن حتى الان، مع انحسار المساحات المزروعة بسبب الجفاف، بحسب مديرية زراعة المحافظة.

