واع / المالية النيابية تؤكد قرب حسم الموازنة: عملنا بكل طاقتنا على تقليل العجز

واع / بغداد/ ز.ن

قال عضو اللجنة المالية فيصل النائلي، الخميس، إن اللجنة “عملت بكل طاقتها” على تقليل العجز، وبما تسمح به اللوائح القانونية وضمن الحدود القصوى لتقليل فارق العجز”،

وأضاف النائلي في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، أن “فقرات الموازنة ستحسم قريباً بشكل نهائي”.

وبيّن أنَّ “اللجنة استضافت العديد من الشخصيات المعنية بالموازنة ومنها وزير المالية، وتم الاستيضاح منها على جميع الأمور المتعلقة بفقرات الموازنة، وجرت مناقشة الوزير بما طرحه بقية الوزراء والنقاط المثبتة من اللجنة المالية”.

ولفت إلى أنَّ “مناقشات الموازنة حسمت فقراتها بشكل تقريبي نهائي، وبالتالي سيتم إكمال قراءة فقراتها لإرسالها إلى مجلس النواب للتصويت عليها بشكل نهائي”.