واع / اليوم .. الطلبة ودهوك بمواجهة نفط الوسط والصناعة في الممتاز

واع / بغداد

تستأنف اليوم الخميس منافسات الجولة الـ29 من دوري الكرة الممتاز بإقامة مباراتين، إذ يخوض الطلبة اختباراً صعباً عندما يواجه نفط الوسط خارج الديار، في حين يستضيف دهوك نظيره الصناعة.

ففي المباراة الأولى يتطلع الطلبة لتصحيح المسار عقب خسارته الأخيرة أمام النفط، وغاب الانتصار عن الأنيق في آخر 3 لقاءات، وبالتالي فانه يأمل أن تكون مواجهة اليوم الفرصة المثالية للنهوض من الكبوة واستعادة نغمة الفوز، بدوره يسعى نفط الوسط لكسر حاجز التعادلات والتفوق على منافسه أملا بالابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى،  ويتواجد الأنيق في المرتبة الخامسة برصيد (44 نقطة)، بينما يحتل عندليب الفرات المركز الخامس عشر وله (33 نقطة).

وفي المواجهة الثانية يعول دهوك على عاملي الأرض والجمهور لحصد نتيجة جيدة والمضي قدماً نحو بلوغ المربع الذهبي لدورينا. وتعادل صقور الجبال في المواجهة الســابقة أمام الكرخ سلباً، رافعاً رصيده إلى النقطة (41) من جانبــه يبحث الصناعة عن انتصاره الثالث توالياً بغية التمسك بحظوظه في البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة، ونجح الفريق في الفوز على نفط ميسان والحدود، ولذلك فانه يستند على الحافز المعنوي لتحقيق هدفه المنشود، ويقف الصناعة في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير برصيد23  نقطة