واع / الجهد الخدمي يدخل مناطق جديدة في تكريت

واع / صلاح الدين

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية المنطقة الغربية في وزارة النفط المنضوية بالجهد الخدمي، اليوم الخميس، عن دخول فرق الجهد الخدمي إلى مناطق جديدة في مدينة تكريت، فيما حددت الكميات المجهزة من زيت الغاز لآليات الفرق.

وقال مدير عام الشركة شيت يونس رمضان في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ),”استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتقديم الخدمات إلى محافظة صلاح الدين، تمَّ تشكيل فرق عمل لمتابعة تجهيز الآليات وتقديم الدعم اللوجستي لفريق الجهد الهندسي والخدمي”.

وأضاف رمضان، أن “كوادرنا وآليات شركتنا باشرت بنقل مخلفات داعش الإرهابي بواقع 500 إلى 600 نقلة يومياً، في قضاء بيجي وتل أبو جراد والحي العسكري وحي السكك وناحية الصينية”.

وأشار إلى، أن “الجهد الخدمي انتقل من بيجي إلى مناطق جديدة في مدينة تكريت للعمل هناك، وقام بقشط الشوارع ورفع التجاوزات والأنقاض داخل المدينة”، لافتا إلى، أن “تجهيز الآليات بزيت الغاز، وصل لغاية الآن إلى 44 ألفاً و418 لتراً، إضافة إلى إدامة وتجهيز الآليات بالإطارات على حساب شركتنا”.

وأكد، أن “التنسيق مستمر مع فريق الجهد الحكومي الفرعي في المحافظة برئاسة مدير عام بلديات صلاح الدين محمد حديد، لحين الانتهاء من  أقضية المحافظة كافة”.

ت / ز. م