واع / القبض على متهم بقتل زوجته في الديوانية
واع / الديوانية / م.ا
أفادت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن مفارز مكافحة الإجرام في الديوانية، ألقت القبض على متهم بقتل زوجته.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “العملية تمت بعد جمع المعلومات والتعمق بالتحقيق، حيث اعترف المتهم بقتل زوجته بواسطة بندقية كلاشنكوف بسبب خلافات عائلية”.
وأوضحت، أن “المتهم إدعى في بادئ الأمر أن سبب مقتلها كان نتيجة لعب ولده الصغير بالسلاح، فيما تم توقيفه من قبل قاضي التحقيق وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي، تمهيداً لإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل”.

