واع/ شرطة ذي قار تضبط عجلة براد محملة بالبان منتهية الصلاحية

واع/بغداد/ع.ف

اعلنت قيادة شرطة ذي قار،اليوم الخميس، ضبط عجلة براد محملة بالبان منتهية الصلاحية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان”سيطرة قضاء النصر شمال ذي قار إحدى سيطرات مديرية شؤون السيطرات الخارجية، تمكنت من ضبط عجلة نوع ميتسوبيشي كنتر براد يستقلها المخالف ( أ . ك . ع ) البالغ من العمر 43 عام يسكن محافظة واسط / قضاء الحي”.

واضافت، انه”ضبط داخلها كمية من الالبان منتهية الصلاحية”، مشيرة الى”اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة”.