واع/الرشيد يزيد سقف سلف الضباط إلى 15 مليون دينار

واع / بغداد / ح . ز

وجه مدير مصرف الرشيد محمد سمير عباس، الأحد، بزيادة سلف الضباط من غير الموطنة رواتبهم إلى 15 مليون دينار عراقي، كما وجه أيضاً كافة الفروع باستقبال الطلبات بضمان كفيل موطن يغطي 50%.

وذكر بيان للمصرف، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان” مدير عام مصرف الرشيد الأستاذ محمد سمير عباس بزيادة سلف الضباط من غير الموطنة رواتبهم لدى المصرف إلى (15) مليون دينار عراقي ووجه كافة الفروع باستقبال الطلبات وتروجيها بضمانة كفيل موطن على مصرف الرشيد يغطي (50%؜) من صافي راتبه مبلغ (القسط + الفائدة) وأكد على تقديم المقترض تعهد خطي بتوطين راتبه على مصرف الرشيد مستقبلا”.