واع/القبض على اثنين من المنتمين لشبكات تهريب النفط في بغداد
واع / بغداد / ح . ز
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، القبض على اثنين من المنتمين لشبكات تهريب النفط في العاصمة بغداد
وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “جهاز المخابرات الوطني العراقي، وبناءً على معلومات استخبارية ومراقبة فنية دقيقة، وبالتنسيق مع القطعات الماسكة للأرض ومفارز النفط، وبعد إجراء عمليات تحر وتفتيش في قاطع المسوولية، تمكن من العثور على بئر نفطية وشبكة أنابيب لسحب النفط الأبيض داخل إحدى المزارع في منطقة الفحامة ببغداد”، مبيناُ، أن “البئر تستخدم لتهريب المشتقات النفطية”.
وأضاف أنه “تم إلقاء القبض على اثنين من المنتمين لشبكات تهريب النفط في المكان ذاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.


