واع / توجيه جديد يخص امتحانات السادس الابتدائي
واع / بغداد / م . أ
وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاثنين، بقراءة الأسئلة الامتحانية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن الجبوري “وجه بقراءة الأسئلة الامتحانية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي، استجابة لمناشدات الأهالي الكثيرة، لما يواجهونه من معوقات في تمييز الأسئلة وفروعها”.
وأكد البيان، أن “الوزارة هي اليد الساندة للنهوض بمستقبل أبنائها والداعمة لتقدمهم”.
ت / ز. م


