واع/منتخبنا الوطني بالبليارد والسنوكر يشارك فى بطولة كأس العرب في السعودية
واع/جواد الخرسان
غادرنا وفد منتخب العراق للبليارد والسنوكر إلى المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للبليارد والسنوكر .
أعلن ذلك ل واع السيد شمس الدين عبد العال الكناني رئيس إلاتحاد المركزي للبليارد والسنوكر وقال: غادرنا وفد منتخب العراق للبليارد والسنوكر المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للبليارد والسنوكر المقامة هنالك في مدينة الرياض للفترة من ٢٢ – ٢٩ من الشهر الجاري أيار
وأضاف الكناني، البطولة ستنطلق بمشاركة واسعة لأبطال اللعبة في الوطن العربي وستشهد البطولة منافسات حاسمة وقد تألف الوفد العراقي من الذوات المدرجة أسماؤهم أدناه:-
١ – خالد اسود لايخ رئيس الوفد
٢ – محمد رعد جواد إداري
٣ – خالد وليد حواس مدرب
٤ – حيدر سلمان عبد =
٥ – صلاح حسين خليف =
٦ – علي جليل علي لاعب متقدمين
٧ – علي حسين علي = =
٨ عمر محمد علي = =
٩ – أمير علي زبالة = =
١٠ – كرار عبد الواحد جياد = =
١١ – مصطفى حبيب مراد = =
١٢ – فراس كامل شابا = =
١٣- محمد قصي جرجيس = دون ٢١ سنة
١٤ – منتظر صدام عطا = ناشئين
١٥ – علي عبد الإله عبد الإمام = =
١٦ – قاسم حسين عبد الله = =



