واع/منتخبنا الوطني بالبليارد والسنوكر يشارك فى بطولة كأس العرب في السعودية

واع/جواد الخرسان
غادرنا وفد منتخب العراق للبليارد والسنوكر إلى المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للبليارد والسنوكر .

أعلن ذلك ل واع السيد شمس الدين عبد العال الكناني رئيس إلاتحاد المركزي للبليارد والسنوكر وقال: غادرنا وفد منتخب العراق للبليارد والسنوكر المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للبليارد والسنوكر المقامة هنالك في مدينة الرياض للفترة من ٢٢ – ٢٩ من الشهر الجاري أيار

وأضاف الكناني، البطولة ستنطلق بمشاركة واسعة لأبطال اللعبة في الوطن العربي وستشهد البطولة منافسات حاسمة وقد تألف الوفد العراقي من الذوات المدرجة أسماؤهم أدناه:-
١ – خالد اسود لايخ              رئيس الوفد
٢ – محمد رعد جواد               إداري
٣ – خالد وليد حواس             مدرب
٤ – حيدر سلمان عبد                =
٥ – صلاح حسين خليف           =
٦ – علي جليل علي                لاعب  متقدمين
٧ – علي حسين علي                =         =
٨ عمر محمد علي                    =         =
٩ – أمير علي زبالة                   =         =
١٠ – كرار عبد الواحد جياد       =         =
١١ – مصطفى حبيب مراد        =          =
١٢ – فراس كامل شابا             =          =
١٣- محمد قصي جرجيس      =       دون ٢١ سنة
١٤ – منتظر صدام عطا            =        ناشئين
١٥ – علي عبد الإله عبد الإمام  =          =
١٦  – قاسم حسين عبد الله     =          =