واع / الصحة تعلن اتخاذ اجراءات قانونية ضد مراكز التجميل غير المرخصة

واع / بغداد/ م.ل

اعلنت وزارة الصحة اليوم الاربعاء، عن اتخاذها اجراءات قانونية بحق مراكز التجميل غير المرخصة.

وذكر المتحدث باسم الوزارة سيف البدر  في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان “وزارة الصحة مستمرة بحملات المتابعة والتفتيش على المؤسسات الصحية الخاصة من ضمن مراكز التجميل غير المرخصة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق القائمين عليها وحسب حجم ونوع المخالفة ومدتها”.

واضاف ان “الوزارة اغلقت الكثير من هذه المؤسسات وبعضها احيل الى المحاكم المختصة وحيل القائمون عليها حسب نوع المخالفة التي ارتكبوها الى الجهات المعنية.

ت/ ر.م