واع / البصرة انتشال جثة من حوض لمياه الصرف الصحي

واع / بغداد / م . ا

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، انتشال جثة وإنقاذ عاملين من حوض عميق لمياه الصرف الصحي في محافظة البصرة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،أن “فرقها أنقذت عاملين صيانة فقدا الوعي نتيجة استنشاق غاز الميثان الثقيل الخانق، فيما انتشلت جثة الثالث داخل حوض بعمق كبير لمياه الصرف الصحي في مركز محافظة البصرة.”.

وأضافت، أن “الفرق تسارعت بالنزول الى داخل الحوض وباشرت بعمليات رفع العمال بواسطة الحبال مع إجراء الإسعافات الأولية والانعاش الرئوي قبل تسليمهم الى الاسعاف الفوري لنقلهم الى المستشفى”.

ت / ر . م