واع/صلاح الدين تتسلم 290 طن من الحنطة

واع / بغداد / ح . ز

أعلن فرع تجارة الحبوب في صلاح الدين، اليوم الخميس، عن استلام نحو 290 ألف طن من الحنطة.

وقال مدير الفرع دحام علي أحمد في تصريح نقله مراسلنا إن” الكمية المستلمة من محصول الحنطة لغاية تاريخ أمس 5/24 بلغت 289 ألف طن”، مؤكداً، أن” الطاقة الاستيعابية للصوامع والسايلوات في المحافظة تصل إلى 650 ألف طن”.

وأضاف أحمد، أن” هناك مناقلات من صومعة تكريت والإسحاقي لغرض توفير طاقات خزنية إضافية”.