واع / وزير الداخلية: وجهنا بالدوام يوم السبت لتمديد التسجيل بمواقع المرور العامة

واع / بغداد/ م.ك

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري حزمة إجراءات تخص التسجيل في المواقع التابعة لمديرية المرور العامة.

وقال وزير الداخلية في تصريحات  نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) وجهنا بالدوام يوم السبت لجميع مواقع التسجيل التابعة لمديرية المرور العامة”.

وتابع الشمري:”مشكلة النظام المروري ستنتهي قريباً وتمت الإحالة الى شركات مختصة و رصينة”.

وأضاف:”مشكلة لوحات السيارات انتهت اعتباراً من اليوم”.

وأشار الشمري:”وجهنا مديرية المرور العامة بإلغاء جميع غرف الـvip في جميع مواقع التسجيل المرورية”.