واع / وزير الداخلية: وجهنا بالدوام يوم السبت لتمديد التسجيل بمواقع المرور العامة
واع / بغداد/ م.ك
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري حزمة إجراءات تخص التسجيل في المواقع التابعة لمديرية المرور العامة.
وقال وزير الداخلية في تصريحات نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) وجهنا بالدوام يوم السبت لجميع مواقع التسجيل التابعة لمديرية المرور العامة”.
وتابع الشمري:”مشكلة النظام المروري ستنتهي قريباً وتمت الإحالة الى شركات مختصة و رصينة”.
وأضاف:”مشكلة لوحات السيارات انتهت اعتباراً من اليوم”.
وأشار الشمري:”وجهنا مديرية المرور العامة بإلغاء جميع غرف الـvip في جميع مواقع التسجيل المرورية”.

