واع/الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية لكبح التسول في كركوك

واع / بغداد / ح . ز

أعلنت وزارة الداخلية ،اليوم الثلاثاء، تنفيذ حملة أمنية لكبح ظاهرة التسول في محافظة كركوك.

و قالت الوزارة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن:”مفارز قسم شرطة نجدة كركوك نفذت ممارسة أمنية لملاحقة المتسولين والحد من ظاهرة التسول التي انتشرت بشكل ملفت للنظر في المحافظة”.

و أكدت:”إلقاء القبض على 40 متسولا وتسليمهم الى المراكز حسب الاختصاص والعائدية اصوليا”.