واع/ صحة النجف: إصابة 5 من الملاكات الطبية والصحية بفيروس كورونا المحاف

واع/بغداد/ع.ف

أعلنت دائرة صحة النجف،اليوم السبت، إصابة 5 من الملاكات الطبية والصحية بفيروس كورونا في المحافظة.

وذكرت الدائرة في بيان  تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “5 من الملاكات الطبية والصحية في النجف، اصيبوا بفيروس كورونا في المحافظة”.

وأضافت أن “المصابين الخمسة بينهم طبيب أسنان والمعاون الإداري لمستشفى المناذرة بمحافظة النجف”.