واع/ صحة النجف: إصابة 5 من الملاكات الطبية والصحية بفيروس كورونا المحاف
واع/بغداد/ع.ف
أعلنت دائرة صحة النجف،اليوم السبت، إصابة 5 من الملاكات الطبية والصحية بفيروس كورونا في المحافظة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “5 من الملاكات الطبية والصحية في النجف، اصيبوا بفيروس كورونا في المحافظة”.
وأضافت أن “المصابين الخمسة بينهم طبيب أسنان والمعاون الإداري لمستشفى المناذرة بمحافظة النجف”.

