واع / المكتبة المركزية في نينوى تختتم دورة تدريبية عن الاتصال الرقمي الاعلامي


واع/ مكتب الموصل /م.خ
اختتمت في المكتبة المركزية في مدينة الموصل دورة تدريبية بعنوان (الاتصال المؤسسي والاتصال الرقمي) بمشاركة عدد من ممثلي الدوائر الحكومية في نينوى اقامها قسم التطوير والمهارات في ديوان محافظة نينوى وذكرمراسل وكالةأنباء
الاعلام واع ان الدورة التدريبية تضمنت محاور عدة لزيادة مهارات المشتركين في مجال الإعلام من خلال توفير مساحة كافية وفسحة زمنية للعاملين بأقسام الاعلام من اجل تحقيق المقاربات التالية:
١. توافق على مفهوم الاعلام المؤسسي وتحديد ادواره ومسؤولياته.
٢. تحليل البيئة الإعلامية الراهنة وتشخيص مواقع القوة والضعف وطبيعة الفرص والتحديات.
٣. وضع رؤى مدروسة ومهام مرحلية لتطوير واقع الاعلام المؤسسي.
٤. تعزيز التنسيق والتكامل بين اقسام الاعلام والاقسام الأخرى بالمؤسسة.
٥. تعزيز التنسيق بين اقسام الاعلام في المؤسسات مع المؤسسات الإعلامية.
٦. اكساب مهارات إعلامية وتطوير المعارف والقناعات.