واع / القبض على متهمين بتهريب المشتقات النفطية في البصرة
واع / البصرة / م .أ
أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الاثنين، القاء القبض على متهمين اثنين بتهريب المشتقات النفطية وضبط عجلتيهما في البصرة.
وذكرت المديرية في بيان، تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “مفارز اللواء الثامن، القت القبض على متهمين اثنين بتهريب المشتقات النفطية وضبطت عجلتيهما بمخالفاتٍ متنوعة”.
وأشارت إلى “ايداع المتهمين في التوقيف وحجز العجلتين تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة”.
ت / ر . م


