واع / محافظ الديوانية يدعو العشائر الى نبذ الاعمال الخاصة بالدكة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد مؤتمرا عشائريا بحضور مدير عام شؤون العشائر في وزارة الداخلية لتفعيل دور العشائر في المحافظة.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان “المؤتمر ناقش أهمية دعم الأجهزة الأمنية والوقوف معها في عملية حفظ امن المحافظة وإسنادها في تأدية واجباتها وضرورة اتخاذ موقف موحد بخصوص حمل السلاح غير المرخص والمنفلت وحصره بيد الدولة ومساندة القوات الأمنية في جميع المجالات”.

مؤكداً ” على العشائر العراقية الاصيلة نبذ الاعمال الخاصة بالدكة العشائرية والاعتداء على موظفي الدولة اثناء تأدية الواجب والوقوف مع قانون حماية المسعف والمنقذ فضلا عن العمل مع الجهات المعنية لمكافحة آفة المخدرات”.