واع / القبض على امراه قتلت طفلها بوحشية في كربلاء

واع / كربلاء

أعلنت مديرية اجرام كربلاء، اليوم الأربعاء، اعتقال أم قتلت طفلها بعد تعنيفه شكل وحشي.

وقال مصدر أمني لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “مديرية اجرام كربلاء تمكنت من اعتقال امرأة قتلت طفلها البالغ عمره سنتين، بعد تعنيفه بشكل وحشي ورمته في مستشفى الولادة”.

وأضاف ان “المتهمة تم توقيفها وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات”.

ت / ر . م