واع / شرطة الديوانية تنفذ حملة لإزالة التجاوزات على الحصص المائية

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

نفذت قوة من فوج الطوارئ الأول التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية حملة واسعة لإزالة التجاوزات على الحصص المائية .

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الحملة التي تأتي بتوجيه وزير الداخلية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبمتابعة من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي شملت رفع التجاوزات في عدد من مناطق المحافظة عن طريق رفع المضخات عن الأنهر “.

مؤكداً ” اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين على حرم النهر”.