واع / الأسبوع المقبل البدء بتنفيذ الربط الكهربائي الخليجي مع العراق
واع / بغداد
أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة الربط الكهربائي الخليجي أحمد الإبراهيم، الخميس، بدء تنفيذ الربط الكهربائي مع العراق الأسبوع المقبل.
وقال الإبراهيم إن “حفل بدء تنفيذ الربط الكهربائي مع جمهورية العراق الأسبوع المقبل يمثل باكورة عمل لمدة سنوات بين الجانبين، لبلورة مشروع الربط بين دول مجلس التعاون والعراق”.
وأضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المشروع سيزود جنوب العراق بالطاقة الكهربائية، ويعد باكورة للتعاون والتبادل التجاري بين دول مجلس التعاون والعراق على المدى البعيد”.
ت/ ز.ن

