واع/وزير الداخلية يصل إلى محافظة السليمانية

واع/بغداد/ع.د

وصل وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، اليوم الخميس، إلى محافظة السليمانية على رأس وفد أمني.

وقال مصدر أمني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل إلى محافظة السليمانية على رأس وفد أمني”.

وأضاف ان “الزيارة تهدف إلى تفقد لواء الحدود الثالث واللواء الحادي والعشرون”.

ت/ح.ز