واع/وزير الداخلية يصل إلى محافظة السليمانية
واع/بغداد/ع.د
وصل وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، اليوم الخميس، إلى محافظة السليمانية على رأس وفد أمني.
وقال مصدر أمني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل إلى محافظة السليمانية على رأس وفد أمني”.
وأضاف ان “الزيارة تهدف إلى تفقد لواء الحدود الثالث واللواء الحادي والعشرون”.
ت/ح.ز


