واع / الشهد: المواطن يعاني من الأعطال المستمرة رغم التجهيز الجيد للكهرباء
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
عقد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد اجتماعاً مع فرق المتابعة والطاقة لدراسة مشاكل الاعطال والصيانة في قطاع الكهرباء بحضور مدير الكهرباء المهندس حيدر حمادي .
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد “استمعنا لشرح مفصل عن واقع الكهرباء وأسباب الاعطال المستمرة واجراءات المعالجة من قبل دائرة الكهرباء ومتابعتنا مستمرة طوال ٢٤ ساعة” .
مؤكداً ” ان المواطن يعاني من الأعطال المستمرة رغم التجهيز الجيد للكهرباء “.
مضيفاً ” لقد طالبنا وزارة الكهرباء بدعم كوادرها الهندسية والفنية وآلياتها في الديوانية كما عملنا ضمن خطة الامن الغذائي على إحالة العديد من مشاريع شبكات جديدة للكهرباء في عموم المحافظة فضلا عن شراء آليات جديدة (رافعات) لتعزيز فرق الصيانة “.

