واع / مجلس الوزراء يعقد جلسة طارئة برئاسة السوداني
واع / بغداد/ م.أ
عقد مجلس الوزراء، اليوم الاحد، جلسة طارئة برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر المكتب الاعلامي لمجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “مجلس الوزراء، عقد جلسة طارئة برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
واضاف، ان “الجلسة جاءت لمناقشة وتقييم تنفيذ البرنامج الحكومي”.


