واع / الديوانية: مكافحة الإجرام تلقي القبض على متهم بسرقة مدرسة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على أحد المتهمين بسرقة احدى المدارس الأهلية.

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة من إلقاء القبض على أحد المتهمين من سكنة منطقة حي العروبة اعترف أثناء التحقيق قيامه بسرقة احدى المدارس الأهلية بعد تسلقه الجدار الخارجي ليلا وتنفيذ عملية السرقة”.

مؤكداً “تصديق اقواله ابتدائيا قضائيا واحالته الى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل”.