واع / الرشيد يطلق وجبة جديدة من السلف الالكترونية
واع / بغداد/م.أ
اعلن مصرف الرشيد، اليوم الخميس، المباشرة برفع وجبة جديدة من السلف الالكترونية.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “المصرف باشر برفع وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي القوات الامنية والسلف التكميلية والعقود”، لافتاً الى انه “سيتم رفع كافة طلبات المتقدمين تباعاً”.
ودعا كافة حاملي بطاقة نخيل “للدخول على الرابط الخاص بالتحديث لاجل تحديث بيانتهم ليتسنى للمصرف منحهم السلفة كما نحذر التعامل مع المكاتب الوهمية او من يدعي ارتباطه بالمصرف”، مؤكداً ان “لتقديم يكون حصرا من خلال تطبيق مصرف الرشيد”.
ت/ ز.ن

