واع/العراق وقطر يوقعان مذكرات تفاهم في مجالات عدة
واع/بغداد/م.ا
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وامير دولة قطر تميم بن حمد ال ثاني، اليوم الخميس، مباحثات موسّعة بشأن الملفات المشتركة والتوقيع على مذكرات تفاهم في عدد من المجالات والقطاعات.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “رئيس مجلس الوزراء وأمير قطر ترأسا وفدي البلدين في مباحثات موسّعة بشأن الملفات المشتركة والتوقيع على مذكرات تفاهم في عدد من المجالات والقطاعات”.
ت/ح.ز


