واع / الديوانية:حجز سيارتين قام اصحابها بالتجاوز على الشبكات الكهربائية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكن قسم المتابعة في ديوان محافظة الديوانية وبالتعاون مع رجال المرور من رصد وحجز سيارتين قام اصحابها بالتجاوز على احدى الشبكات الكهربائية في احد الاحياء السكنية
وقال مصدر مسؤول بالمحافظة ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ” بتوجيه مباشر من قبل محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد تمكن قسم المتابعة وبالتعاون مع رجال المرور
من رصد وحجز سيارتين قام اصحابها بالتجاوز على احدى الشبكات الكهربائية في احد الاحياء بعد حجز ثلاث سيارات اخرى لنفس السبب في وقت سابق “.
وأكد ” ان لجان قسم المتابعة ومفارز المرور اكدت أستمرار عمليات الرصد والبحث والتبليغ عن كل حالة تجاوز على المنظومة الكهربائية في خطوة تهدف للحد من هذه الحالات التي يحرمها القانون والشرع “.


