واع / نقابة الأطباء تعلن استعدادها لمعالجة جرحى العمليات العسكرية من الصحفيين
واع / بغداد/ م .أ
أعلنت نقابة الأطباء، اليوم السبت، استعدادها لمعالجة جرحى العمليات العسكرية من الصحفيين.
وقال نقيب الأطباء الدكتور عقيل شاكر محمود في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن”نقابة أطباء العراق بمقرها العام وجميع فروعها في المحافظات العراقية العزيزة مستعدة لمعالجة جرحى الصحفيين العراقيين الذين رافقوا قواتنا المسلحة في أثناء التحرير، ويأتي هذا في ذكرى تأسيس عيد الصحافة العراقية”.
وأشار الى أنه “سيتم التنسيق مع نقابة الصحفيين العراقيين بإرسال الأسماء معززة بالتقارير الطبية”.


