واع / الأعرجي يصل إلى نيويورك
واع / بغداد/ م. أ
وصل مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الاثنين، إلى نيويورك، لحضور مؤتمر الأمم المتحدة الثالث رفيع المستوى لرؤساء وكالات مكافحة الإرهاب.
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وصل اليوم الى مدينة نيويورك، لحضور مؤتمر الأمم المتحدة الثالث لرؤساء وكالات مكافحة الإرهاب، فيما سيلقي كلمة العراق في المؤتمر”.
واضاف ان “الاعرجي سيجري عدة لقاءات مع كل من وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، والمديرة التنفيذية للجنة مكافحة الإرهاب وفريق الدعم التحليلي ورصد الجزاءات، فضلا عن مسؤولين أمنيين دوليين”.

