واع / القبض على عصابة مكونة من اربعة نساء في كربلاء

واع / كربلاء / م . أ

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على عصابة للسرقة مكونة من 4 نساء في محافظة كربلاء.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أنه “تمكنت دورية في قسم السيطرات والطرق الخارجية  بمحافظة كربلاء من كشف هويات أربع نساء لقيامهن بسرقة مبلغ مالي من أحد المواطنين”.

واضافت انه “بعد ورود بلاغ من مواطن سرق منه مبلغ (3) ملايين دينار عراقي، تم تعميم نداء فيه أوصاف النسوة من قبل شعبة العمليات على جميع مفاصل وتشكيلات قيادة الشرطة والأجهزة الأمنية للبحث والتحري عنهن، وبعد جهد أمني متميز تم القبض عليهن في إحدى الطرق الخارجية وتسليمهن الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهن”.

ت / ر . م