واع /نينوى…. تحتضن المخيم الكشفي الوطني السنوي للأشبال والزهرات
واع/ مكتب الموصل مقدام خزعل
احتضنت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى المخيم الكشفي الوطني السنوي للاشبال والزهرات على رحاب مخيم الحدباء الكشفي بمشاركة المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات. وذكر مراسل وكالةأنباءالإعلام العراقي واع أن الأستاذ خالد الشاهين المدير العام حضر فعاليات اليوم الأول وأشاد بالتنظيم العالي لهذا المخيم من حيث الجهود المبذولة من قبل قسم النشاط الرياضي والمدرسي في انجاح المخيم الوطني ، مبينا أن الهدف من إقامة هذا المخيم هو لإعداد قادة كشفيين صغار.
وأشار بأنه تم إقامة العديد من الفعاليات الفنية خلال اليوم الأول من انطلاق اعمال المخيم والذي يستمر حتى ٢٢ من حزيران الجاري.
فيما ابدى المشاركون في المخيم عن شكرهم وامتنانهم من معالي وزير التربية على هذه المخيمات الرائعة لما فيها من فائدة قيّمة وتواصل مباشر بين أبناء المحافظات العراقية كافة.


