واع / الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مستعد لدعم أية توجهاتٍ من شأنها الارتقاء بكُرةِ القدم في المنطقة

واع / بغداد / ر . م

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الاربعاء، بإن نجاحَ الاتحاد العراقيّ بتنظيمِ البطولة هو نجاحٌ لمنظومةِ اتحاد غرب آسيا بشكلٍ عام.

وقال الاتحاد في بيان تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه “ثمّن رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال الدورَ الذي يقدُمه الأمير علي بن الحُسَيّن واتحاد غرب آسيا في دعمِ برامج ونشاطاتِ الاتحاداتِ الأهلية في الإقليم، وإن نجاحَ الاتحاد العراقيّ بتنظيمِ البطولة هو نجاحٌ لمنظومةِ اتحاد غرب آسيا بشكلٍ عام”.

وأبدَى درجال استعدادَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم لدعم أية توجهاتٍ من شأنها الارتقاء بكُرةِ القدم في المنطقة. مشيداً بسلسلةِ البرامج التي تتضمنها أجندةُ اتحاد غرب آسيا والتي دائماً ما تكون شاملةً وهادفة.
وتوج منتخبنا الأولمبيّ العراقيّ بلقبِ بُطولةِ الوطنيّ ايرثلنك غرب آسيا للمنتخباتِ الأولمبية دون 23 عاماً بفوزه على نظيره الإيراني بنتيجة (5 – 4) بفارق الركلاتِ الترجيحيّة بعد التعادل (1 -1) في الوقتِ الأصلي من المُباراةِ النهائيّة التي أقيمت على ملعبِ المدينة الدوليّ بالعاصمةِ بغداد، مساء يوم أمس الثلاثاء، أمام نحو (32000) متفرج.